لعبة Death Invasion : Survival اموال غير محدودة للاندرويد

لعبة Death Invasion : Survival اموال غير محدودة للاندرويد
    لعبة Death Invasion : Survival
    وصف العبة : 
    ذه بلدة صغيرة تحتلها الموت. سوف تصاب بالزومبي بسهولة إذا استمررت بالبقاء هنا. تريد البقاء على قيد الحياة؟ فقط تسليح نفسك والهروب من المدينة! 
    أن تكون لطفاء هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية. ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن التصوير مطلقًا. القتال هو الخيار الوحيد! 
    هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست منقذًا ، قد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من هذه المدينة. العثور على الناجين وتشكيل فرقة لمحاربة الكتف عن طريق الكتف.
    للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والمولدات. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة. تحتاج إلى تقديم الدعم للحريق لزملائك في الفريق بحيث يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. خلاف ذلك ، سوف تكون محاطة بمجموعة من الزومبي. تسليح نفسك وتحسين قوتك القتالية. يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تعرض للعض من قبل غيبوبة. على ظهره يسمح لك لجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء في رحلة بعيدا عن المدينة الرهيبة. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية. 
    استخدام قبضات يدك لصد الكسالى وهزيمة القاتل الكسالى BOSS. لقد أُصيب الزومبي منذ فترة ليست بالبعيدة. هناك العديد من العناصر المفيدة على أجسامهم - حزم الدم ، والمنشطات ، الخ. هذه الأشياء تحدد في كثير من الأحيان إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة.
    استخدام الأسلحة الفرعية مثل قنبلة يدوية ولغم أرضي لتفجير الأبواب المغلقة وهزيمة مجموعات من الكسالى! جمع قطع من الأسلحة النارية بقدر ما تستطيع في رحلة قاتلة وتجميعها في الأسلحة النارية أكثر قوة! هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة من تلك قوية. 
    بالطبع ، سيكون هناك العديد من المفاجآت في رحلة البقاء هذه. على سبيل المثال ، إذا وجدت دبابة متهالكة ، كل ما عليك القيام به هو تغطية زملائك في الفريق لإصلاح الخزان. سيكون الدبابة أكثر قوة من 10 رشاشات ثقيلة. 
    هل أنت على استعداد لبدء هذه الرحلة من البقاء على قيد الحياة؟ لحمل السلاح من أجل البقاء على قيد الحياة في المعركة ، أو للتخلي عن المقاومة ، الغرق في البحر غيبوبة؟ انه يعتمد عليك. مجرد تجهيز سلاحك وتجربة لعبة الرماية شخص ثالث رائع! 

    لعبة الميزات: 
    HD معركة المشهد 
    قصة حقيقية الحوار
    نظام التروس الغني 
    تصوير رهيبة مطلق 
    النار لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث
    صور من العبة



    رابط تحميل العبة من جوجل درايف

    رابط تحميل العبة من ميديافاير


    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    ادا استفدت من الموضوع لا تنسى مشاركته، في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك ❤، Mobile GAMERZ .

    إرسال تعليق